لن نبالغ بالقول بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهبا لنادي ريال مدريد ، فشهرته الواسعة في العالم الى دفعت الكثير من شركات الدعاية والاعلان للتعاقد معه لتسويق منتجاتها ، فرحيل النجم البرتغالي او ابتعاده عن جدران النادي الملكي بالتأكيد سيكون له اثر واضح على ميزانية النادي ، شرارة الخلافات بين رئيس النادي فلورنتو بيريز والنجم البرتغالي جاءت نتيجة اعمال البرتغالي التسويقية والدعائية البعيدة عن النادي الملكي لتكون الاستفادة من عائدات هذه الاعمال لتصب في خزائن فالنسيا وهو الامر الذي رفضه بيريز جملة وتفصيلا ، ولسان حاله يقول ان الدجاجة التي تفقس ذهبا ليست تحت سيطرته .
في ظل ذلك خرجت صحيفة اس الاسبانية بتحقيق مفاده بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يخطط لمغادرة صفوف ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني.
وكشف سانتوس ماركيز وكيل أعمال القديس إيكر كاسياس في تصريحات لصحيفة أس الإسبانية عن وجود نية حقيقية لدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.
وأضاف ماركيز أنه في يوم من الأيام سيحتاج رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لشرح أسباب ارتباط كريستيانو رونالدو بالعمل مع شركة أخرى بعيداً عن النادي الملكي.
وأشار إلى أن الدون البرتغالي يجني 40 مليون يورو في مكان آخر ويمنحها للملياردير بيتر ليم رئيس فالنسيا الحالي معرباً عن أسفه في ذهاب هذه الأموال إلى خزينة فالنسيا.
وأضاف: " هذه الخطوة سبب في انطلاق المشاكل بين بيريز ورونالدو، لأن صورة الأخير بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهابًا لريال مدريد وقد اصطادها شخص أخر". 

0 التعليقات :

إرسال تعليق