أوضح ماسيميو تشيلينو، رئيس نادي كالياري الإيطالي، بأن "راديا ناينغولان"، نجم خط وسط الفريق، سوف يغادر كالياري وأن وجهته القادمة هي ما بين نادي ميلان أو يوفينتوس الإيطالي، وأنه لن يغادر خارج الكالتشيو.
وبعد ظروف النادي المالية الصعبة، أصبح ناينغولان على مقربة من مغادرة الفريق، رغم أن كالياري تمسك باللاعب بقوة في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولكن انتقاله في شهر يناير المقبل وارد بشكل كبير.
وتحدث تشيلينو لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية بشأن نجم الفريق وقال (لو كنت مهتمًا فقط بالمبلغ الذي سوف نحصل عليه من بيع ناينجولان، كما يعتقد البعض، فسوف أبيعه لنادٍ أجنبي، ولكن لمعرفتي بإمكانياته فأنا أريد بقاءه في إيطاليا).
وعلى الرغم من أن إدارة يوفينتوس أكدت بأن الفريق لا ينوي التعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2014، إلا أن تشيلينو صرح بقوله (تحدث معي بيبي ماروتا المدير الرياضي ليوفينتوس أولاً عن ناينغولان، وسألني عن إمكانية التعاقد معه، ولكن هناك ميلان أيضًا مهتمون به).
ويلعب ناينغولان لنادي كالياري منذ شهر يناير لسنة 2010 حين انتقل بالإعارة قادمًا من نادي بياتشينزا الإيطالي، قبل أن يصبح الإنتقال دائمًا في صيف نفس السنة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق